قرار رسمي يدمر مسيرة ليفاندوفسكي مع برشلونة بعد المونديال 

تاريخ النشر: 05/12/2022
158
منذ سنة
قرار رسمي يدمر مسيرة ليفاندوفسكي مع برشلونة بعد المونديال 

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا اليوم الأثنين، رفض التظلم الذي تقدم به برشلونة، لرفه الإيقاف عن نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي  3 مباريات بسبب الطرد وسوء السلوك.

وتعرض ليفاندوفسكي للطرد مواجهة أوساسونا المثيرة، بالجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا"، قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم.

وحصل ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، على الإنذار الأصفر الثاني له، والإنذار الأحمر، في الدقيقة 31، بعد تدخله العنيف على مدافع أوساسونا.

وكان ليفاندوفسكي، قد حصل عى الإنذار الأول، في الدقيقة 11، بعد شده لمدافع فريق أوساسونا، في منتصف الملعب.

وحقق برشلونة انتصار مثير على أوساسونا بهدفين لواحد، على ملعب آل ساردار، والتي شهدت الكثير من الأحداث المثيرة للجدل بسبب الحكم خيل مانزانو.

وودع ليفاندوفسكي بالأمس، منافسات كأس العالم، عقب الخروج من ثمن النهائي أمام فرنسا، بالهزيمة (3-1)، حيث من المتوقع أن ينضم لتدريبات برشلونة يوم الـ 15 من ديسمبر الجاري.

لمتابعة كل أخبار وتطورات صفقة انتقال كريستيانو رونالدو للنصر عبر سعودي سبورت "من هنا"

تنفيذ عقوبة إيقاف ليفاندوفسكي بسبب إهانة الحكم: 

تقدم برشلونة بتظلم ضد عقوبة ليفاندوفسكي، للجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني، لرفع الإيقاف عن ليفاندوفسكي، خاصة أنه لم يكن يقصد إهانة الحكم خيل مانزانو.

ورفضت لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني، تظلم برشلونة، خاصة أن حكم المباراة خيل مانزانو، كتب في تقريره أن ليفاندوفسكي أشار إلى أنفه أكثر من مرة، خلال خروجه من الملعب.

واعتبر الحكم الإسباني في تقريره، أن تصرف ليفاندوفسكي كأنه يقول بأن الحكم "مُخدر" أو غير مدرك لما يفعله.

وفسر البعض أيضا الحركة التي قام بها ليفاندوفسكي عند طرده نحو الحكم مانزانو بأنها تعني في ألمانيا التكبر والغرور.

وبحسب اللوائح حاليا فأن ليفاندوفسكي تم إيقافه بسبب الطرد لمباراة وحيدة، ومباراتين بسبب سوء السلوك في التعامل مع حكم المباراة، وما بدر منه أثناء خروجه من الملعب.

وبات برشلونة حاليا في موقف سيء للغاية، عقب المونديال حيث سيغيب ليفاندوفسكي عن مواجهات إسبانيول، ومن ثم أتلتيكو مدريد، وأخيرا ريال بيتيس.

اقرأ أيضا

بعد وداع كأس العالم.. ليفاندوفسكي يرد: هل يكون المونديال الأخير

قطر 2022| ليفاندوفسكي: حققت حلمي.. ومباراة السعودية رائعة

حمل تطبيق سعودي الآن